إعلان

وزير الخارجية الكويتي يتوجه إلى تونس لترأس وفد بلاده بتحضيري القمة العربية

03:16 م الخميس 28 مارس 2019

وزير خارجية الكويت صباح الخالد الحمد الصباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - أ ش أ

توجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح اليوم الخميس إلى تونس؛ لترؤس وفد الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التحضيري لأعمال الدورة الـ30 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والمقرر عقدها خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس الجاري.

ويضم وفد الكويت المشارك في أعمال الاجتماعات، كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي، ومساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية السفير أمل الحمد، وسفير الكويت لدى تونس على الظفيري، والمندوب الدائم للكويت لدى جامعة الدول العربية أحمد البكر، بالإضافة الى عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

ومن المقرر أن يتوجه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الى تونس يوم السبت المقبل؛ لترأس وفد الكويت في أعمال القمة العربية.

في 30 مارس عام 1976، أصدر الاحتلال الإسرائيلي قرارًا بمصادرة 12 ألف دونم من أراضي الجليل والمثلث والنقب، ومنذ ذلك الحين، أصبح الثلاثين من مارس، ذكرى لتخليد وتجسيد تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ووطنه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: