إعلان

خديجة تطرح كتاب "جمال خاشقجي" للبيع بـ4 دولارات وخصم 26%

04:31 م الإثنين 04 فبراير 2019

جمال خاشقجي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت خديجة جنكيز، خطيبة جمال خاشقجي، طرح النسخة التركية من كتابها عن الإعلامي السعودي القتيل في الأسواق، الاثنين، على أن تصدر النسخة الإنجليزية منه بعد أسبوعين.

وكتبت خديجة عبر تويتر، الاثنين: "كتابي نزل في الأسواق اليوم... تجدون نسخته التركية حاليًا، وبعد أسبوعين نسخته الإنجليزية بإذن الله تعالى".

وتابعت "رحمة الله عليك يا عزيزي جمال خاشقجي".

وقالت جنكيز، في تغريدة منفصلة، إنه يُمكن شراء كتاب "جمال خاشقجي" عبر الانترنت من خلال الرابط الالكتروني لموقع Kitapyurdu التركي.

ويبلغ سعر الكتاب، بحسب الموقع، 20.05 ليرة تركية (ما يُعادل 3.9 دولارات أمريكية)، مع عرضه بخصم تبلغ نسبته 26 بالمائة.

وقُتِل خاشقجي (59 عامًا) خنقًا في الثاني من أكتوبر الماضي، فور دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول، وفق خطة كانت مُعدّة مُسبقة، وتم تقطيع جثته والتخلص منها لاحقًا.

وأعلنت النيابة السعودية، منتصف نوفمبر الماضي، أن قتل خاشقجي جاء بناء على قرار من رئيس مجموعة تفاوض كانت مكلفة بالتفاوض معه لإعادته للمملكة، وأن الجريمة نتجت عن "عراك وشجار وتقييد وحقن المواطن المجني عليه بإبرة مخدرة بجرعة كبيرة".

وألقت السلطات السعودية القبض على 21 شخصًا في إطار تحقيقاتها في القضية، ووجّهت تهمًا لـ11 منهم بالتورّط في الجريمة. وبدأت السعودية محاكمة عدد من الأشخاص وطالبت النيابة العامة بإعدام 5 أشخاص من المتورطين في قتل خاشقجي. ولم يتم العثور على جثته إلى الآن.

فيديو قد يعجبك: