إعلان

إسرائيل: نتنياهو يلتقي وزير خارجية عمان بمقر إقامته في وارسو

05:45 م الأربعاء 13 فبراير 2019

نتنياهو يلتقي وزير خارجية عمان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة - )مصراوي(:

أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أوفير جندلمان، أن نتنياهو استقبل اليوم الأربعاء، في مقر إقامته بالعاصمة البولندية وارسو، وزير الشؤون الخارجية في سلطنة عمان يوسف بن علوي.

وتجتمع 60 دولة في العاصمة البولندية وارسو، اليوم، في مؤتمر السلام الذي يبحث تقليص المخاطر في الشرق الأوسط وملف الإرهاب في المنطقة.

وقال نتيناهو خلال لقاءه مع بن علوي – بحسب ما نشر جندلمان عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يسرني الالتقاء بكم مرة أخرى. القرار الشجاع الذي اتخذه السلطان قابوس بدعوتي إلى زيارة سلطنة عمان يحدث تغييرا في العالم".

وأضاف: "أطراف كثيرة تحذو حذوكم. بما فيها أطراف تتواجد هنا في المؤتمر. أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار. أشكركم باسم الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط".

وكان نتنياهو توجه في أكتوبر الماضي إلى مسقط في زيارة تاريخية هي الأولى من نوعها، إلى عمان، التقى خلالها السلطان قابوس بن سعيد.

فيما قال وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي: "هذه هي رؤية جديدة وهامة حول المستقبل. لقد عانى الشعوب في الشرق الأوسط كثيرا لأنهم بقوا في الماضي. هذا هو عهد جديد يخدم المستقبل ويخدم تحقيق الازدهار لصالح جميع الشعوب".

فيديو قد يعجبك: