إعلان

عاهل الأردن يشيد بجهود ملكة هولندا لتحقيق التنمية الشاملة في دول العالم

06:30 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

عمان – (أ ش أ):

بحث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، اليوم الثلاثاء، مع الملكة ماكسيما ملكة هولندا - التي تزور الأردن بصفتها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية - الخطط والبرامج التي ينفذها الأردن لزيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، والإجراءات الهادفة لتسهيل عملية الحصول على التمويل للشباب والمرأة والرياديين والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأفادت وكالة الأنباء الأردنية /بترا/ بأن الملك عبد الله أشاد - خلال اللقاء - بالجهود المتواصلة التي تقوم بها الملكة ماكسيما من أجل تحقيق التنمية الشاملة في دول العالم.

واستعرض الجانبان الضغوطات التي فرضتها أزمة اللجوء السوري على الاقتصاد الأردني، حيث ثمن الملك عبد الله الدعم الذي تقدمه هولندا والأمم المتحدة لتمكين المملكة من التعامل مع أعباء هذا اللجوء، وتطرقا إلى المؤتمر الدولي الاقتصادي الذي تستضيفه حكومة المملكة المتحدة بالتعاون مع الحكومة الأردنية في لندن نهاية الشهر الحالي.

يذكر أن الملكة ماكسيما تزور الأردن لأول مرة بصفتها الأممية، حيث تلتقي عددًا من المسئولين وممثلي القطاع الخاص لبحث التعاون في مجال خدمات التمويل الإلكترونية، وسبل دعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: