إعلان

رئيس الوزراء البحريني يستقبل كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط‎

05:50 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة (أ ش أ)

بحث رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية اليوم الثلاثاء، مع كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط بالمملكة المتحدة الفريق السير جون لورمير علاقات التعاون التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات وخاصة في مجال التعاون الدفاعي والعسكري .

وذكرت وكالة الانباء البحرينية "بنا" عن رئيس الوزراء البحريني في قوله أن مملكة البحرين ترتبط مع المملكة المتحدة بعلاقات تاريخية راسخة وممتدة تقوم في كل محطاتها على الاحترام المتبادل وتغليب المصالح المشتركة مما فتح المجال واسعا أمام التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الوزراء حرص مملكة البحرين على أن تبقى علاقتها مع بريطانيا دوما متطورة وتسير في اتجاه متصاعد نحو المزيد من الازدهار، منوها بالدور الذي تضطلع به الخبرات البريطانية في المملكة في مسيرة البناء والتنمية والمجالات الأخرى.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود الطيبة التي تبذلها المملكة المتحدة مع المجتمع الدولي في تحقيق الامن والاستقرار والسلام في المنطقة .

كما بحث خليفة بن سلمان مع المسؤول البريطاني تطورات الاوضاع التي تشهدها المنطقة على المستويين الاقليمي والعربي والسبل الكفيلة بحفظ الأمن والاستقرار فيها .

ومن جهته أعرب كبير مستشاري الدفاع للشرق الأوسط بالمملكة المتحدة عن تقدير بلاده لدعم الحكومة البحرينية برئاسة الأمير خليفة ين سلمان آل خليفة لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وبجهودها المشكورة في هذا الجانب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: