إعلان

العبادي: العراق ينطلق حاليا في مرحلة البناء بعد الانتصار على داعش

10:16 م السبت 21 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أن بلاده انتصرت على الإرهاب بفضل صمود الشعب العراقي، مشددًا على ضرورة الحفاظ على هذا الانتصار عبر التكاتف بين أبناء الشعب الواحد.

جاء ذلك عقب استقبال العبادي لوفدين من أهالي محافظة المثنى من شيوخ ووجهاء وممثلي المتظاهرين، بحضور أعضاء خلية الأزمة الخدمية والأمنية والاستماع إلى مطالبهم ومناقشتها.

ونقلت قناة السومرية نيوز بالعربية الليلة عن العبادي قوله، في بيان صادر عن مكتبه، :"إن الخدمات والأمن يسيران بشكل مترابط ومن المهم التعاون مع أبناء قواتنا الأمنية لحماية البلاد ، وأن واجب الحكومة يتمثل بالتواصل مع المواطنين والاستماع لهم والنظر بطلباتهم والاستجابة لها".
وأكد: "أن العراق حاليا في مرحلة بناء بعد الانتصار على الإرهاب، محذرا من أصحاب أجندات يريدون تخريب التظاهرات وتخريب الوضع، فالمواطن لديه مطالب حقة ونريد تلبيتها".
وقد أصدر العبادي مجموعة من القرارات تخص محافظة المثنى ومنها اطلاق التعيينات لدرجات حركة الملاك في المحافظة،وتكلف وزارة المالية بتوفير الغطاء المالي في القطاعات المختلفة وغيرها من القرارات في هذا الشأن وغيره.
وتشهد محافظات وسط وجنوب العراق، منذ مطلع يوليو الحالي، تظاهرات احتجاجية مطالبة بتوفير الخدمات كالكهرباء والماء الصالح للشرب وتوفير فرص عمل فضلا عن القضاء على الفساد، فيما تخللتها أعمال عنف وحرق مقار لعدد من الأحزاب السياسية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان