إعلان

تحذيرات من اقتراب عاصفة شبه استوائية من جنوب شرقي الولايات المتحدة

06:42 م الإثنين 28 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- (د ب أ):

تستعد منطقة جنوب شرق الولايات المتحدة اليوم الاثنين لوصول أول عاصفة يتم تسميتها في عام 2018 إلى اليابسة، حيث رفعت أعلام حمراء على شواطئ ساحل الخليج وصدرت تحذيرات من حدوث فيضانات في كثير من المناطق البعيدة عن الشاطئ.

وجرى تحذير السباحين وراكبي الأمواج من نزول المياه، بينما تتأهب المناطق المعرضة للفيضانات في ولايات فلوريدا ومسيسبي وألاباما لاحتمال ارتفاع مستوى المياه بمجرد وصول العاصفة شبه الاستوائية "ألبرتو" إلى اليابسة عصر اليوم.

ومن المتوقع أن تجلب العاصفة أمطارًا غزيرة للمناطق الداخلية.

ونشرت الهيئة الوطنية الأمريكية للطقس تحذيرًا من هبوب عاصفة استوائية على الطرف الغربي لفلوريدا وجنوب مسيسيبي. وأعلن حاكما ولايتي ألاباما وفلوريدا حالة الطوارئ.

وتتوقع هيئة الطقس أن العاصفة ألبرتو سوف تبلغ اليابسة بالقرب من بنما سيتي بفلوريدا محملة برياح تبلغ سرعتها مئة كيلومتر في الساعة ثم تتحرك باتجاه الشمال قبل أن تتحول إلى الاتجاه الشمالي الشرقي.

وقالت هيئة الطقس إنه من المحتمل هبوب رياح بقوة عاصفة استوائية على أجزاء من ساحل الخليج الأمريكي، مضيفة أن العاصفة سوف تتسبب في أمواج خطيرة وتيارات حادة للسباحين.

تضرب العاصفة جنوب شرقي الولايات المتحدة على مدار أربعة أيام قبل بدء موسم الأعاصير رسميًا في البلاد. وتأتي أيضا في يوم الذكرى وهو يوم عطلة للبنوك يعتبر بداية تقليدية لموسم الإجازات الصيفية الأمريكية والذهاب للشواطئ.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان