إعلان

إحباط محاولة تهريب 22 عاملاً للإمارات داخل "خلاطة" أسمنت

09:30 ص الأربعاء 14 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

أحبطت الهيئة الاتحادية للجمارك بإمارة الشارقة في الإمارات عملية تهريب 22 متسللاً داخل خلاطة أسمنت بمركز جمارك "خطم ملاحة" الحدودي، وفق صحيفة الإمارات اليوم.

وقال المفوض علي بن صبيح الكعبي، رئيس الهيئة، إن الدوائر الجمركية حصلت على معلومات تتعلق بتهريب أفراد باستخدام حيل وطرق غير مألوفة، عبر الموانئ الجمركية والجمارك بإمارة الشارقة، خاصة جمرك "خطم ملاحة".

ووزع رئيس الهيئة المعلومات على الدوائر الجمركية، ووجه رئيس التفتيش الجمركي في المركز بمتابعة ما ورد من معلومات واتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات، وفقًا لما هو متبع في هذا الخصوص.

وتعود وقائع ضبطية تسلل العمال إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، عندما تمكن ضباط ومفتشو الجمارك بقسم التفتيش الجمركي من ضبط شاحنة تحمل خلاطة أسمنت عند وصولها إلى نقطة التفتيش بالمنفذ الحدودي.

ومرر الضباط الشاحنة على جهاز تفتيش الشاحنات بالأشعة السينية، وتبين لهم من خلال الفحص لمحتوي الشاحنة وجود 22 شخصا داخلها، بينهم فتاة من جنسية إفريقية، والباقون آسيويون، مختبئين داخل خلاطة أسمنت للدخول بطريقة غير شرعية.

وطلبت شرطة الجمارك دعمًا إضافيًا من مركز الشرطة لتأمين المنطقة؛ لكثرة عدد المختبئين بالشاحنة، وتولت بعد ذلك الأجهزة الأمنية التحقيق معهم.​

فيديو قد يعجبك: