إعلان

فضيحة جنسية جديدة لحفيد مؤسس الإخوان.. مارس الجنس مع 3 قاصرات بسويسرا

12:32 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

طارق رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

قال موقع "أو بي إس" الفرنسي، الأربعاء، إن مجلس الدولة السويسري توصّل يوم 31 أكتوبر الماضي إلى نتائج تحقيق سري يكشف تورّط طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، في فضائح جنسية جديدة بسويسرا مع قاصرات لا تتجاوز أعمارهن 18 عامًا.

وبحسب التحقيق، الذي نشرت إذاعة "لاك" بعض نتائجه، حاول رمضان "إغواء تلميذة كانت تدرس عنده وتبلغ من العمر 14 عاما لكنه لم ينجح"، "كما مارس الجنس مع 3 طالبات تتراوح أعمارهن بين 15 و18 سنة".

وذكرت صوفي روزيلي، مسؤولة قسم التحقيقات في صحيفة "تريبون دو جونيف" الفرنسية، أن هذه الوقائع تعود إلى ما بين أعوام 1980 و1990، حين كان حفيد مؤسس الإخوان يُدرّس اللغة الفرنسية والفلسفة في مدرستين (ثانوية سوسير وإعدادية كودريي).

ووجد التحقيق، الذي فُتِح يوم 14 مارس 2018، أن رمضان متورط في "علاقات غير لائقة" مع تلميذاته، بحسب الموقع الفرنسي.

وذكر التقرير السري أن رمضان (56 عامًا) كان يمارس أفعاله غير اللائقة خارج المؤسسة، إذ كان يدعو طالباته إلى تناول الغداء في أحد المطاعم القريبة من المدرسة، قبل أن ينفرد بهن في سيارته أو في أماكن معزولة.

ويواجه رمضان، وهو أستاذ للدراسات الإسلامية بجامعة أوكسفورد، شكاوى جنائية بالاغتصاب من نساء في فرنسا والولايات المتحدة وسويسرا.

في يونيو الماضي، أقرّ بإقامة عدة علاقات خارج إطار الزواج "برضا الطرفين" مع امرأتين فرنسيتين إحداهما من ذوي الاحتياجات الخاصة تُدعى كريستيل، و"علاقة سيطرة قوية" مع شاكية ثالثة ظهرت في مارس قالت إنه اغتصبها 9 مرات في فرنسا ولندن وبروكسل بين عاميّ 2013 و2014، وهي الناشطة النسوية هند العياري.

فيديو قد يعجبك: