إعلان

صلاة الغائب على جمال خاشقجي فجر الجمعة بالمسجد النبوي

07:21 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي
قال صلاح خاشقجي، نجل الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، إن صلاة الغائب ستقام على والده بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

وكتب في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: "ستقام صلاة الغائب على الفقيد #جمال_خاشقجي بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة".

وكشفت سلطات التحقيق السعودية تفاصيل جديدة في قضية مقتل خاشقجي داخل قنصلية بلاده في تركيا مطلع الشهر الماضي.
وطالبت النيابة العامة السعودية في مؤتمر صحفي نادر بإعدام خمسة مشتبه في تورطهم في مقتل خاشقجي الذي أثار اختفائه ومقتله غضبا دوليا ومطالب بكشف الحقائق حول ما جرى للصحفي الذي كانت يكتب مقالات رأي لدى صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وقالت النيابة السعودية إن هناك 21 موقوفا في القضية حتى الآن بعد إضافة 3 أشخاص إلى 18 تم توقيفهم الشهر الماضي. وأضافت أن هناك 11 منهم أحيلوا إلى المحاكمة بعد توجيه اتهامات لهم، منهم خمسة طالبت النيابة بإعدامهم.

واختفى خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول التركية في 3 أكتوبر للحصول على بعض الأوراق الخاصة بطلاقه حتى يتسنى له الزواج من خطيبته التركية.
وقال متحدث النيابة العامة السعودية شعلان الشعلان في المؤتمر إن المستشار السابق لولي العهد سعود القحطاني ممنوع من السفر. لم يكشف المتحدث ما إن كان القحطاني ضمن الموقوفين أم لا.

فيديو قد يعجبك: