إعلان

جيش الاحتلال الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر في هجوم غزة

03:00 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: (مصراوي):

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل أحد ضابطه وإصابة آخر، خلال عمليات تبادل لإطلاق النار في قطاع غزة، وقت متأخر من ليلة أمس الأحد.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال على حسابه الرسمي على "فيس بوك" باللغة العربية: "خلال عملية تشغيلية لوحدة خاصة بقطاع غزة، تم تبادل إطلاق النار، وقُتل في الحادثة ضابط من جيش الدفاع وأصيب ضابط آخر بشكل متوسط وتم تبليغ عائلاتهم بالخبر"، مشيرًا إلى "انتهاء العملية في القطاع".

يأتي هذا في الوقت الذي، أعلنت فيه سرايا القدس الفلسطينية حالة النفير العام لمقاتليها في قطاع غزة، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي لقياديين من حركة حماس جنوبي القطاع.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية أن قوات الاحتلال اغتالت، مساء الأحد، قياديين من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و3 آخرين وأصابت 7 مواطنين بسلسلة غارات على منطقة خزاعة جنوبي غزة.

وأشارت إلى أن القياديين هما "نور الدين محمد سلامة بركة" 37 سنة، و"محمد ماجد موسى القرا" 23 سنة.

وصرح المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي أوفير جندلمان، أنه لم يتم اختطاف أي جندي إسرائيلي خلال الهجوم الدائر جنوبي قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، استشهاد 6 فلسطينيين جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي جنوبي القطاع، ما أسفر أيضًا عن إصابة 7 آخرين بجراح.

تدوينة افيخاي ادرعي

فيديو قد يعجبك: