إعلان

الجيش الوطني يعلن مقتل قياديين حوثيين في قصف لمقاتلات التحالف بتعز

09:19 م الثلاثاء 30 يناير 2018

غارات جوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (د ب أ):

أعلنت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، مساء اليوم الثلاثاء، مقتل قياديين حوثيين بقصف جوي لمقاتلات التحالف العربي بمحافظة تعز التي تقع على مسافة 275 كيلو مترا جنوب صنعاء.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قوله، إن القيادي الحوثي أبو علي الرازحي والقيادي المكنى بأبو جهاد وخمسة من مرافقيهم لقوا مصرعهم اثر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت دورية لهم في مفرق الصلو جنوبي شرق محافظة تعز.

وأوضح المصدر، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارات أخرى تعزيزات للمليشيات في مناطق الراهده وورزان ومفرق الصلو أدت إلى تدمير أربع دوريات عسكرية.

وفي سياق متصل، أكد المصدر تواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى في أطراف وداي الزنوج واطراف جبل الوعش وشمالي شرق الدفاع الجوي شمالي مدينة تعز وفي عدد من الجبهات شرقي صبر وشرقي المدينة.

وتابع: "إلى ذلك شهدت جبهة مقبنه مواجهات عنيفة بين الطرفين تركزت في عزلة القحيفة بعد هجوم شنتة المليشيات على العزلة واستمرت المعركة لساعات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وتمكن رجال الجيش خلالها من إجبار المليشيا على التراجع بعد سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم".

وكانت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية قد تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير عدة مواقع من قبضة الحوثيين في تعز، بعد أن أطلقت الخميس الماضي عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير المحافظة من قبضتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان