إعلان

السعودية تعلن مقتل رقيب شرطة برصاص مطلوب أمنيا

11:27 ص الإثنين 25 ديسمبر 2017

الشرطة السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (د ب أ):

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي اليوم الإثنين مقتل رقيب شرطة برصاص مطلوب أمنيا خلال مقاومته لرجال الأمن.

وكشف المتحدث، في بيان صحفي اليوم الاثنين، هوية المتورطين في جريمة مقتل الشيخ محمد عبد الله الجيراني قاضي دائرة الأوقاف والمواريث في بلدة تاروت قبل عام على يد ارهابيين .

وأكد المتحدث الأمني تورط مواطنين أحدهما من المطلوبين أمنياً على قائمة الـ"23"، مشيرا إلى أنهما قتلا الشيخ الجيراني وأخفيا جثته في منطقة مزارع مهجورة تسمى الصالحية.

ولفت إلى أن "العمليات الأمنية أسفرت عن القبض على أحد المتورطين في الجريمة، ويدعى زكي محمد سلمان الفرج، فيما أسفرت المواجهات عن مقتل المطلوب الإرهابي سلمان بن علي الفرج".

وأضاف أن المواجهات نتج عنها "استشهاد" رقيب برصاص المطلوب أمنيا سلمان الفرج خلال مقاومته لرجال الأمن.

وكانت أنباء أكدت أن الجثة المتحللة التي تم العثور عليها الثلاثاء الماضي في العوامية (شرق) تعود للقاضي محمد الجيراني المختطف بالقطيف، منذ أكثر من عام.

وتم العثور على الجثة مدفونة ومتحللة، عقب تنفيذ عملية أمنية ضد عناصر مطلوبة بمنطقة القطيف، الأسبوع الماضي، غير أن أسرة الضحية قررت في وقت سابق، التروي في حسم الملف لحين ظهور نتيجة تحليل الحمض النووي (DNA).

وتعرض الشيخ الجيراني للخطف في 13 ديسمبر الماضي من أمام منزله، حيث قامت جماعة إرهابية باختطافه، وقامت زوجته بإبلاغ الجهات الأمنية بهذه الحادثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان