إعلان

وزير سعودي: على اللبنانيين الاختيار بين السلام أو حزب الله

10:51 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

ثامر السبهان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

قال وزير الدولة السعودي لشئون الخليج العربي ثامر السبهان، إن عناصر حزب الله تشارك في كل عمل إرهابي ضد السعودية، مؤكدًا أن المملكة لن ترضى أن يكون لبنان مشاركا في حرب على السعودية.

وأضاف السبهان في تصريحات لقناة العربية السعودية اليوم الإثنين، إن على الحكومة في لبنان أن تعي خطر "ميليشيات حزب الله" التي تقوم بتهريب المخدرات إلى المملكة، وتدرب شباب سعوديين على الإرهاب.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أعلن من الرياض أول أمس استقالته من منصبه، موجهًا انتقادت حادة إلى إيران وحزب الله. كما أشار إلى أنه يشعر بأن الأجواء الحالية في لبنان شبيهة بالأجواء التي قتل فيها والده رفيق الحريري، مضيفًا أنه يشعر بأن حياته في خطر.

وفي حديثه للعربية تابع السبهان قائلا: "سنعامل حكومة لبنان كحكومة إعلان حرب بسبب ميليشيات حزب الله". وأكد أن التنظيم يؤثر على كل القرارات التي تتخذها الحكومة اللبنانية.

وخيّر السبهان اللبنانيين قائلا إن عليهم الاختيار ما بين "السلام وبين الانضواء تحت حزب الله"، وأكد أن بلاده كانت تتوقع من الحكومة اللبنانية العمل على ردع حزب الله. لكنه عاد وشدد على أن الأمور بين لبنان والسعودية سيحددها اللبنانيون، وقال: "الحريري وشرفاء لبنان لن يقبلوا بمواقف ميليشيات حزب الله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان