إعلان

بالصور - محمد بن سلمان يزور "فيسبوك" ويلتقي مؤسسها

10:01 م الأربعاء 22 يونيو 2016

مارك زوكربيرغ وولي ولي العهد السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

زار ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، شركة فيسبوك والتقى مؤسسها مارك زوكربيرغ، خلال الزيارة التي بدأها إلى الولايات المتحدة الأميركية قبل 7 أيام.

وذكرت صحيفة سبق السعودية، أن الأمير التقى أيضاً مسؤولي مجموعة سي وورلد، وهي شركة ترفيهية ضخمة تنشط في مجال الحدائق الترفيهية والحدائق المائية في 6 مدن أميركية، وبحث معه الخيارات السياحية وإيجاد شركاء في مجال المنتزهات البحرية والحدائق الترفيهية في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محمد بن سلمان التقى أول أمس الاثنين، مسؤولي شركة "6 فلاغز" الترفيهية الأميركية، حيث أسفر اللقاء عن السماح للشركة بالعمل في السعودية، وفقاً لما ذكره موقع قناة العربية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن محمد بن سلمان التقى أيضاً بالرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا، وقالت إن الجانبين وقّعا مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون لتدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية السعودية، ودعم التحول الرقمي والابتكار القائم على المعرفة وفقاً لرؤية السعودية 2030.

وكان ولي ولي العهد، قد التقى المدير التنفيذي والمؤسس لشركة أوبر، وترافس كلنك، والتي تستثمر فيها المملكة السعودية بـ 3,5 مليارات دولار.

595d97f1-78d6-45fd-a53f-1e726eb205b2

فيديو قد يعجبك: