إعلان

مصرع 5 أشخاص بينهم طفل وامرأتان جراء سقوط قذائف صاروخية على حلب وإدلب

06:27 م الأحد 13 نوفمبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- (أ ش أ):

لقي 4 أشخاص بينهم طفل وامرأتان مصرعهم، اليوم الأحد، نتيجة اعتداءات التنظيمات المسلحة بالقذائف على حي حلب الجديدة السكني.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، عن مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب قوله: إن "التنظيمات المسلحة، استهدفت حي حلب الجديدة بعدد من القذائف الصاروخية"، مبينا أن " الاعتداءات تسببت في مصرع 4 أشخاص بينهم طفل وامرأتان، وإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم".

يذكر أن امرأتين لقيتا مصرعهما - أمس - وأصيب 10 أشخاص بجروح جراء استهداف التنظيمات المسلحة بالقذائف حي السليمانية السكني في حلب، وتسببت القذائف التي يطلقها المسلحون في مصرع أكثر من 100 شخص وإصابة نحو 350 آخرين بجروح خلال الأسبوعين الأخيرين في الأحياء الغربية لحلب.

وأفادت مصادر محلية في بلدة الفوعة، بأن "شخصا لقي مصرعه وأصيبت زوجته بجروح خطيرة جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على مدينة بنش بريف إدلب، إضافة الى وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم".

كما ذكر مصدر بقيادة شرطة حماة، أن "التنظيمات المسلحة المنتشرة بالريف الشمالي أطلقت صباح اليوم 25 قذيفة صاروخية على منازل المواطنين في الأحياء الغربية من مدينة حماة، ما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة".

وفي ريف القنيطرة، استهدف مسلحو (فتح الشام) بقذيفتي هاون قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

يذكر أن 9 أشخاص لقوا مصرعهم - الأربعاء الماضي - جراء سقوط عشرات القذائف على بلدة حضر بالتوازي مع هجوم عنيف لمسلحي (فتح الشام) على النقاط العسكرية في محيط البلدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان