"الاتحاد" الإماراتية: السعودية فضحت تعنت قطر مع مواطنيها الراغبين في أداء الحج والعمرة

09:05 ص السبت 09 يونيو 2018
"الاتحاد" الإماراتية: السعودية فضحت تعنت قطر مع مواطنيها الراغبين في أداء الحج والعمرة

الكعبة المشرفة

أبوظبي- (أ ش أ):

قالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية "إن قطر لا تتوقف عن الصراخ وترديد الأكاذيب عبر كل قنوات التضليل التي تتوهم أنها ستساعدها في خداع شعبها والآخرين لإقناعهم بصدق مواقفها، لكن الواقع دوما يلقن النظام القطري الدروس المؤلمة واحدا تلو الآخر لأنك ببساطة لا تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت".

وأضافت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم السبت، - تحت عنوان "قطر.. الواقع يفضح الأكاذيب" - أن السعودية فضحت تعنت النظام القطري مع مواطنيه الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة وكشفت كيف يحول النظام الحاكم بين القطريين وبين أحد أركان الإسلام الخمسة والشعائر المقدسة، مشيرة إلى أن آلة الدعاية المضللة التي يمولها ويديرها النظام القطري كرست جهدها لترديد الأكاذيب ضد السعودية وحاولت النيل من الجهود العظيمة التي تقوم بها لخدمة الحرمين الشريفين وملايين المسلمين الذين يفدون إليها سنويا.

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول :"ها هي المملكة تفتح ذراعيها لاستقبال الأشقاء القطريين بكل ترحاب لدى وصولهم لجدة لأداء شعائر العمرة في الأيام الأخيرة من رمضان بما يدحض الدعاوى الكاذبة للنظام القطري الذي يصر على مواصلة أكاذيبه وتخبطه وسياساته الرعناء التي طالت حتى المقدسات الإسلامية!".

إعلان

إعلان

إعلان