• ركضا مشتعلين حتى الوفاة.. شرطة جامايكا تحقق في وفاة زوجين بريطانيين

    09:32 م الثلاثاء 26 يونيو 2018
    ركضا مشتعلين حتى الوفاة.. شرطة جامايكا تحقق في وفاة زوجين بريطانيين

    الضحيتين

    كتبت - مي محمد:

    أعلنت قوات الشرطة في جامايكا عن العثور على جثتين لبريطانيين، ظهرت آثار تعذيب وحرق على جسديهما، حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

    كشفت التحقيقات أن الزوجين الضحيتين تشارلي (74 عامًا) وجايل أندرسون (71 عامًا) ركضا محاولين الهرب خارج منزلهما بمدينة كينغستون، بعد أن أُشعلت بهما النيران، إلى أن سقطا على بعد إقدام من المنزل، يوم الجمعة الماضي.

    وأوضح رجال الشرطة أن الزوجين كانا مصابين بجروح وحروق في الرقبة والوجه. وكانت السيدة أندرسون ملقاة على الأرض على بعد عشرين قدمًا من منزلها، وقد أحرق شعرها وملابسها، بينما عُثر على الزوج في نفس الحال، إضافة إلى حروق بدت آثارها بأعضائه التناسلية.

    كما أوضح مصدر للصحيفة أن قطع من الملابس المحروقة وجدت في الطريق ما بين جثة الرجل ومنزله، ما يدل على أنه كان يحاول الهرب من المنزل والتخلص من النيران التي اشتعلت بجسده.

    وسافر الزوجان إلى جامايكا من أجل بدء حياة جديدة، حيث استطاعا أن يحظيا بحب الكثير من جيرانهم، وفق ما ذكرت الصحيفة، التي ذكرت أن تقارير الشرطة أكدت استهداف الزوجين من قبل مجموعة من المحتالين، استوليا منهما على مبلغ 8 ملايين دولار.

    ولم يتبين بعد ما إذا كان هناك صلة بين هذا الاحتيال وجريمة القتل، ومازالت التحقيقات مستمرة للتعرف على سبب هذه الإصابات. ​

    Charlie-and-Gayle-Anderson-death (1)

    إعلان

    إعلان

    إعلان