إعلان

سيدتان تسخران من امرأة بدينة .. ردت برسالة قوية

11:09 ص الثلاثاء 16 يناير 2018

سامانثا هيلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

كانت سامانثا هيلمان، تقضي إجازة سعيدة مع زوجها، ولكن سعادتها لم تكتمل وذلك بسبب امرأتين كانتا تجلسان عند حمام السباحة، بحسب صحيفة الديلي ميرور البريطانية.

عندما قامت سامانثا البالغة 37 عامًا، بالتقاط ملابس السباحة المفضلة لديها، كانت تتمشى للحمام للاستعداد ليومًا مشمس ومريح، ولكن عندما مرت أمام السيدتين، هزّت ثقتها بنفسها عندما لاحظت سلوكهما وسخريتهما منها ومن قدميها، مما جعلها تغطي جسدها تقريبًا.

ثم أرسلت رسالة قوية، بعد هذا الحادث حيث قالت: "كنت أشعر بأنني أملك العالم، وقمت بارتداء ملابس السباحة المفضلة لدي ووثبت إلى الحمام"، ولكن عند افترابي من المسبح كانت هناك سيدتين يلجسن ونظروا إلى سيقاني وبدأو في التهكم والسخرية".

وأضافت: "أخذت المنشفة الخاصة بي وخلعت قميصي، وذهبت إلى حافة الحمام، ولكن السيدتين لم يرفعا عينهن من على جسدي، في الحقيقة كانتا تتهامسان وتسخران مني"

وقالت السيدة: "جاء جوستن، زوجي إلى حافة الحمام غير مهتم بما حدث، وسألني إذا كنت مستعدة للقفز في الحمام، لم أكن قادرة على الرد، حيث شعرت بأن شيئًا ما في حلقي وكادت الدموع أن تتساقط".

وأضافت: "سألني جوستن متحيرًا ماذا حدث؟ وأخبرته، فكان من حسن حظي أن جوستن موجودًا معي لكي يدعمني، ولكنني أريد أن أقول لهاتين السيدتين إنهن لا يعرفن شئ عن حياتي".

وتابعت: "أريد أن أسألهن لماذا يجب علي أن أخجل من جسدي عند الذهاب إلى حمام السباحة؟، عندما كنت في الحمام قررت أن أكون شجاعة".

واختتمت: "يجب علينا أن نحب أنفسنا كما هي، ونتقبل شكل اجسامنا أيا كانت الهيئة، فليس فرضًا أن تكوني جميلة وأنيقة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان