إعلان

موقع بريطاني: 7 لاعبين سيغيرون شكل مصر خلال مونديال 2018

10:21 م الأحد 08 أكتوبر 2017

مونديال روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

أعد موقع "سكواوكا" البريطاني تقريرًا، اليوم الأحد، تقريرًا يرصد فيه أفضل سبعة لاعبين مصريين يمكنهم أن يحولوا منتخب مصر إلى قوة ضاربة في مونديال روسيا العام المقبل، حيث وصفهم الموقع البريطاني بـ"الرائعين".

كما أبدى الموقع البريطاني دهشته من غياب مصر عن كأس العالم رغم تحقيقه رقم قياسي بالحصول على كأس الأمم الإفريقية، وأفضليته على جميع منتخبات القارة السمراء.

وبحسب التقرير، فهناك 7 لاعبين سيبزغ نجمهم خلال كأس العالم 2018 في روسيا، ومن المنتظر أن يكونوا على النحو التالي:

1

1- عصام الحضري:

حارس مرمى منتخب مصر "الأسطورة"، والذي ظهر بعد ثلاث سنوات من مونديال إيطاليا 1990، ولكنه لا يزال قادر على العطاء وحماية عرين مصر.

2

2- محمد صلاح:

مما لا شك فيه أنه أفضل لاعب مصري في الوقت الحالي. صلاح هو الجناح "المدمر"، وهو معروف جيدًا في مدن بازل السويسرية وروما الإيطالية والآن في ليفربول البريطانية، ومن المتوقع أن يعلن نفسه كنجم عالمي في روسيا.

3

3- رمضان صبحي: لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي:

على الرغم من أن صبحي يبلغ من العمر 20 عامًا، لكنه قادر على اللعب على كلا الجانبين، علاوة على مهارته الفائقة في التلاعب بالمدافعين.

4

4- تريزيجيه:

على الرغم من كونه لاعب خط وسط مهاجم، حصل محمود حسن على لقب "تريزيجيه"، لأنه بدا إلى حد ما مثل المهاجم الفرنسي العظيم، ومما لاشك فيه أن تريزيجيه موهبة شابة، لذا فإن مصر لديها موهبة جديدة مدمرة مع اسم مألوف جاهزة للمشاركة بقوة في صيف عام 2018.

5

5- أحمد حسن "كوكا":

يلعب في نادي براجا البرتغالي، مهاجم طويل القامة، ومن الممكن أن يكون وجوده مؤثرًا في الخطوط الأمامية لمنتخب مصر.

6

6- صالح جمعة:

لاعب خط وسط النادي الأهلي، والذي مقارنة في كثير من الأحيان مع الاعب الإسباني "أندريس إنيستا"، وهو معروف بالنسبة للعديد من اللاعبين المصريين، ولديه القدرة على صنع فرق لا يصدق داخل الملعب.

7

7- طارق حامد:

لاعب نادي الزمالك، والمكلف بتأمين خط الوسط، وهو الرجل المناسب للقيام بهذه المهمة للفراعنة، أما محمد النني، فهو معروف جيدًا، لكن حامد هو الرجل الرئيسي.

وبفضل حامد، فإن مصر ستتمكن بكل إيمان من الذهاب بعيدًا في روسيا.

ونجح المنتخب المصري في تأكيد تأهله إلى كأس العالم قبل جولة من نهاية التصفيات، بفوز قاتل على الكونغو 2-1 في الجولة الخامسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان