إعلان

بالفيديو.. طفلة "جوت تالنت" توجه إهانة كبرى لترامب

08:15 م الخميس 16 يونيو 2016

فتاة توجه إهانة كبرى لترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن فتاة أمريكية عمرها 13 عامًا وجهت إهانة كبرى لدونالد ترامب أثناء مشاركتها في برنامج المواهب الأمريكي "أمريكا جوت تالنت"، مشيرة إلى أن الفتاة وصفت مشاركته في السباق الرئاسي بأنه "نكتة".

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، الخميس، إلى أن تحول دونالد ترامب من نجم تلفزيوني إلى المرشح الجمهوري المفترض للرئاسة الأمريكية أثار الكثير من المعلقين الذين تحدث بعضهم بتعليقات ساخرة، التي تمثلت بأوضح صورها وصف الفتاة لما يقوم به ترامب بأنه نكتة متكاملة الأركان.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة التي شاركت في البرنامج من أجل الكوميدية كان هدفها الأول هو جلب السعادة إلى قلب والدها المريض، لكنها أصبحت في وقت قصيرة قريبة من الجمهور وكانت أقوى أحاديثها الكوميدية التي أضحت الجماهير هو قولها: "هذا الكلام على حساب الرجل الذي يمكن أن يكون - خلال أشهر قليلة، أقوى رجل في العالم" في إشارة إلى دونالد ترامب.

وتابعت في إشارة ضمنية إلى ترشح ترامب للرئاسة: "مؤهلي الوحيد لأكون مربية أطفال أني طفلة.. إنه جنون"، مضيفة: هذا الشيء يشبه القول.. أنت مريض بصورة كبيرة، أنت تريد أن تكون طبيبي..أنت تريد أن تكون رئيسًا للولايات المتحدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان