إعلان

نجل بن لادن يدعو إلى مهاجمة الغرب- صور

08:16 م السبت 15 أغسطس 2015

حمزة بن لادن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن حمزة بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن تولى مسؤولية أموال عائلته، مشيرة إلى أن تنظيم القاعدة نشر تسجيلا صوتيا له يدعوا فيه إلى تنفيذ هجمات ضد الغرب.

ولفتت الصحيفة -في تقرير لها السبت- إلى أن حمزة بن لادن الذي يطلق عليه ولي عهد التنظيم الإرهابي دعا إلى تنفيذ هجمات إرهابية في لندن وواشنطن وباريس، مشيرة إلى أنه يعتقد أنه تم إعداده من قبل والده أسامة بن لادن.

وأوضحت الصحيفة أن حمزة بن لادن، 23عاما، طالب بتنفيذ هجمات أطلق عليها "الذئاب المنفردة" ضد العواصم الغربية سابقة الذكر إضافة إلى تل أبيب، مشيرة إلى أنه عاش حياة الجهاد مع والده في أفغانستان.

وألمحت الصحيفة إلى أن فكر الجهادي العالمي يظهر من جديد عن طريق استخدام اسم عائلة بن لادن التي تعمل على بعثه من جديد خاصة بعد مقتل والده على يد القوات الخاصة الأمريكية.

ونوهت الصحيفة إلى أن تنظيم القاعدة يرى في أسامة بن لادن زعيم المستقبل الذي لم يشارك في اقتتال داخلي، مشيرة إلى أنه دعا إلى نقل القتال من كابول إلى غزة وبغداد والعواصم الأوربية واستهداف مصالح اليهود الأمريكيين حول العالم.

ولفتت الصحيفة إلى أنه من المعتقد أن تكون رسالته الصوتية تم تسجيلها في وقت سابق من شهر يونيو هذا العام، لكنه تم نشرها مؤخرا.

حمزة بن لادن (1)

osama

فيديو قد يعجبك: