إعلان

ماذا قالت واشنطن عن عناوين أفراد الجيش الأمريكي التي نشرتها داعش

12:06 م الجمعة 14 أغسطس 2015

وزارة الدفاع الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

أفادت صحيفة ''واشنطن تايمز'' الأمريكية بأن وزارة الدفاع الأمريكية ''البنتاجون'' تحقق حاليا في نشر مجموعة قرصنة موالية لتنظيم ''داعش'' ل 1400 اسم وعنوان بريد إلكتروني وكلمة سر تخص أفراد الجيش الأمريكي والحكومة الفيدرالية على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''.

وقال المتحدث باسم البنتاجون، الكولونيل جيفري بول - في تصريحات نقلتها الصحيفة على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة - إن الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وكلمات السر التي تم نشرها على ''تويتر'' من قبل مجموعة تسمي نفسها '' قسم القرصنة التابع لداعش'' تبدو أنها عفا عليها الزمن ، وأنها مرتبة بشكل غير سليم .

وأضاف الكولونيل بول إن ''كلمات السر التي تم نشرها في القائمة لا تتخطى اختبار القوة الخاص بأنظمتنا''، مضيفا أن عناوين البريد الإلكتروني المدرجة في القائمة لا صلة لها بما يتم استخدامه حاليا ، مؤكدا أن هذه العناوين لا يتم استخدامها منذ أعوام .

وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية لم ترفع من درجة التأهب، وطلبت من أفرادها مزيدا من الاحتراس ردا على نشر مثل هذه البيانات.

وكان ممثل مجهول الهوية عن مجموعة القرصنة هدد بأن أفراد التنظيم الإرهابي سيذبحون أفراد الجيش الأمريكي في بيوتهم، محذرا من أن الهجمات قد تأتي في وقت قريب للغاية .

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها مجموعة قرصنة موالية لتنظيم داعش بمشكلة لوزارة الدفاع الأمريكية حيث قامت مجموعة تطلق على نفسها ''الخلافة الإلكترونية'' بالقرصنة على حسابات للقيادة المركزية الأمريكية على موقعي ''تويتر'' و''يوتيوب''.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: