إعلان

الاندبندنت: "داعش" تٌعلن عن وظائف جديدة

09:10 م السبت 11 أبريل 2015

تنظيم داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندنبدنت البريطانية إن "داعش" تعلن عن 10 وظائف داخل ما تدعي أنه دولة الخلافة ، مشيرة إلى أن تلك الوظائف تشمل ضباط إعلام فيما تٌطلق عليه المركز الإعلامي للتنظيم وضباط متخصصون في صناعة القنابل ومدرسين.

ولفتت الصحيفة إلى أن جهادي فر من بريطانيا للالتحاق بداعش في سوريا نشر قائمة على الانترنت بأسماء الوظائف التي يمكن للداعمين لداعش ممن لا يرغبون في القتال أن يتقدموا لها.

ونقلت الصحيفة عن الرجل الذي يلقب نفسه بأبو سعيد البريطاني قوله إن الهروب من القتال علامة ضعف الإيمان، مضيفا " لكنه توجد هؤلاء وظائف أخرى سواء العمل كمدرسين أو ضباط مفرقعات وضباط إعلام ومدربين لياقة بدنية".

وأوضحت الصحيفة أن من بين الوظائف العشر التي تم الإعلان عنها بداية الشهر الجاري طلبت داعش متطوعين لزرع عقيدتها داخل الأطفال وتنشأتهم ليكونوا إرهابيين وفقا للمنهج التي ترى أنه يمثل قوانين الشريعة.

ونوهت الصحيفة إلى أن أب سعيد البريطاني أوضح أن هذا الإعلان يهدف إلى تحسين صورة داعش في الغرب ونيل دعم محلي لها من الإعلام الداخلي.

وتابعت الصحيفة أن المدرسين الذين طرحت داعش وظائفهم يعملون في تعليم الأطفال قوانين الشريعة الحقيقية للجيل القادم كما يدعي كاتب الإعلان الذي أوضح أن إخوانه الذين سيتقدمون لتلك الوظائف سيحصلون على الكثير من البركة.

وختم أبو سعيد بقوله " أكره المملكة المتحدة وإذا كان لي رجعت إليها ستكون لأزرع قنبلة في مكان ما بها".

 

فيديو قد يعجبك: