إعلان

صور-انهيار مجندة اسرائيلية بعد طعن زميلها

04:35 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
انهارت مجندة إسرائيلية، في الضفة الغربية، عندما قتل زميلها طعنا على يد فلسطيني، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
أشارت الصحيفة إلى أن الصور الخاصة بالضابطة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وقع الحادث في الطريق بين القدس وتل أبيب، وقام فلسطيني بطعن الضابط الإسرائيلي في معدته وأصاب سيدتين بجروح سطحية، قبل وفاته.
وأوضحت أن الحادث وقع في نفس اليوم، الذي هجمت فيه فتاتين فلسطينيتين، تبلغ أعمارهما 14 و16 عام، على رجل مسن 70 عام، في القدس، وطعنوه بمقصات، قبل أن تطلق القوات الإسرائيلية النهار عليهما، وتقتل واحدة منهما، واتضح في النهاية أن ذلك الرجل فلسطيني.
ونقلا عن وزارة الصحة الفلسطينية، فإن الشاب الذي قام بالعملية بالغ من العمر 16 عام، وهناك أقاويل بأن أحد الجرحى فتاة فلسطينية، بالغة من العمر 18 عام، ولم تصرح الوزارة بأي تفاصيل أخرى.
تقول الصحيفة، إن الحادث وقع قبل يوم واحد من زيارة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري لإسرائيل، والأراضي الفسلطينية، لمناقشة سبل القضاء على العنف، مشيرة إلى مقتل 86 فلسطيني منذ بداية أكتوبر الماضي، و20 طالب إسرائيلي وأمريكي، على يد فلسطينين، عن طريق الطعن أو اطلاق النار من السيارات .
واعتبرت الدايلي ميل، الأشهر الماضية التي مر بها قطاع غزة الأكثر عنفا ودموية، منذ الانتفاضات الفسلطينية، فعلى الرغم من استمرار الانتفاضة الأولى بداية من عام 1987 وحتى عام 1993، والانتفاضة الثانية التي استمرت خمس سنوات، إلا أن الفترة الحالية شهدت عدد كبيرة من الوفيات في الجانبين، الفلسطيني والإسرائيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان