إعلان

أغنى رجل في مصر يصبح أكبر مستثمر في أديداس

12:02 م الأحد 01 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قال موقع بيزنس إنسيدر الأمريكي إن الملياردير المصري ناصف ساويرس أصبح أكبر مستثمر في مجال الملابس الرياضية "أديداس"، مشيرا إلى أن تلك العلامة التجارية الألمانية تتحرك إلى الأمام بثبات لتصبح الأكثر رواجا حول العالم في هذا المجال.

ولفت الموقع في تقرير له، الأحد، إلى أنه لم يعد خفيا على أحد تلك الخطوات التي تتخذها "أديداس" في الاتجاه الصحيح لزيادة حجم مبيعاتها، مشيرة إلى أن أهم تلك الخطوات هو أن اصبح أغنى رجل في مصر أكبر مستثمر في مجال الملابس الرياضية.

وألمح الموقع إلى أنه وفقا لصحيفة "بلومبرج بيزنس" المتخصصة فإن ثروة ناصف ساويرس 5.1 مليار دولار، مشيرا إلى أنه اصبح يمتلك 6 في المئة من شركة أديداس الألمانية كأكبر مستثمر في هذا المجال.

وتابع الموقع أنه سيتم الكشف عن الإتفاق بعد اتفاق الأطراف المعنية على النسبة التي تزيد على 5 في المئة من الشركة المعنية، مشيرة إلى أن استثمارات ساويرس في الشركات الكبرى ليس الأول من نوعه، حيث يمثل ثالث أكبر مساهم في شركة الاسمنت السويسرية "LarfargeHolcim Ltd." وأكبر مستثمر في شركة الأسمدة الهولندية "Dutch fertilizer company OCI N.V".

ولفت الموقع إلى أن أسهم شركة "أديداس" زادت في البورصة بنسبة 41 في المئة هذا العام فقط ثاني أفضل شركة في ألماني من حيث معدلات الأداء على مؤشر داكس الألماني، عكس ما جرى العام الماضي الذي سجلت فيه معدلات أداء جعلتها تخسر بنسبة 38 في المئة لتسجل أكبر خاسر في البورصة الألمانية في تلك الفترة.

ونقل الموقع عن جان رانو المتحدث باسم شركة "أديداس" أن الشركة أقامت حوارا مع مستثمرين حاليين ومحتملين وترحب بكل مساهم جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان