إعلان

موقع أمريكي: ''هاي داعش.. نالت منكم امرأة''

05:11 م الجمعة 26 سبتمبر 2014

مريم المنصوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قال موقع إندبندنت جورنال ريفيو الأمريكي، إن ''داعش أصبحت تواجه عدوا جديدا في صحراء الشرق الأوسط المليئة بالرعب والخراب''، مشيرة إلى ''أن العدو هذه المرة تمثل في شخص الإماراتية مريم المنصوري التي دخلت الحرب ضد داعش ولكن بطائراتها المقاتلة إف ـ 16 بلوك 60''.

ونشر الموقع صورة المنصوري، وهي تشير بعبارة '' هاي داعش، نالت منكم امرأة، يوما سعيدا''.

ولفت الموقع في تقرير له، إلى أن المنصوري أو من أطلق عليه '' عدو داعش الجديد''، هي أول سيدة إماراتية تقود طائرة مقاتلة، مؤكدًا أنها شاركت في الهجمات التي قادتها الولايات المتحدة الأمريكية على معاقل داعش في الرقة وحلب وإدلب في سوريا.

ونوه الموقع إلى مشاركة المنصوري في الهجوم على داعش جاءت بناء على رغبتها في الثأر لحقوق النساء التي انتهكت في ظل تلك الجماعات الإرهابية على حد وصفها، مشيرة إلى أن حكومة الإمارات استجابت لتلك الرغبة وسمحت لها بتحقيق أهدافها.

وألمح الموقع إلى أن الإمارات تدرب المزيد من النساء على قيادة المقاتلات الحربية للمشاركة في ضرب داعش، مشيرة إلى أن ذلك سيكون أكثر مما تحتاجه لتصبح نساء الإمارات كابوسا مزعجا يطاردها.

وأشار الموقع إلى أن نساء الإمارات اللاتي يقودن الطائرات الحربية سيصبحن كابوسا يطارد داعش، قائلا إن مسلحي داعش عليهم أن يصعدوا إلى السماء مدججين بالأسلحة لمواجهة سيدات الإمارات داخل المقاتلات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: