إعلان

نمر يثير الذعر في حديقة حيوان هندية

12:03 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

نمر يثير الذعر في حديقة حيوان هندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الخليج تايمز أن حادث مروع وقع في حديقة حيوان هندية، ما بين الساعة12:30 إلى الواحدة ظهرا، فتسبب في نقل الرعب من الحديقة إلى الكثير من المناطق المحيطة بها.

ونقلا عن شهود عيان ومسئولين تواجدوا في الحديقة أثناء وقوع الحادث، فإن الشاب ''مقصود''، كان يقف بالقرب من الخندق الذي يفصل بين المكان المحتجز فيه نمر ضخم، والمكان الذي يقف فيه رواد الحديقة، إلا أن وقع في الخندق بعد اختلال توازنه.

وقال أحد شهود العيان المعروف باسم بيتو، والذي قام بتصوير الحادث بالكامل على هاتفه المحمول، للمراسلين والصحفيين، إن النمر انقض على مقصود بعد حوالي 15 دقيقة.

وبحسب بيتو، فإن ما أثار غضب النمر هو قيام الحراس والزوار بإلقاء الحجارة عليه، وإثارة الضجة، من أجل اثارة انتباهه، ليتمكن مقصود من الابتعاد عنه، إلا أن النمر هجم على مقصود، وسحبه إلى داخل عرينه.

وقال شاهد عيان أخر يدعى هيمانشو إن ''مقصود'' كان في حالة من الفزع، وكان يرفع يديه متوسلا للنمر أن يتركه يرحل.

ومن جهته، أكد أحد المسئولين في الحديقة على أن ''مقصود'' قفز إلى المنطقة القريبة من عرين النمر، مشيرا إلى أنهم قاموا باحتجاز النمر بعد وقوع الحادث.

وعلى الرغم من وقوع الحادث والرعب الذي انتشر في المنطقة، إلا أن الحديقة ظلت مفتوحة طوال اليوم، ولكن قامت السلطات بعمل التشديدات الأمنية اللازمة.

يذكر، أن تلك الحديقة الوطنية الهندية تضم عدد كبير جدا من الحيوانات والطيور النادرة والمختلفة، فيتجاوز عددهم 1556 نوع، ويصل عدد زوارها طوال الأسبوع إلى 6000 شخص، ويزيد عددهم عن 12 ألف في الإجازات، والعطل

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان