إعلان

بالصور- ثنائي أمريكي يعيش قصة حب أسطورية

12:29 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن الرجل والمرأة اللذان تعرفان على بعض عن طريق المراسلة، منذ أربعة عشر عام، اجتمعا مرة أخرى عبر موقع للتعارف، منذ فترة قصيرة، فتزوجا.

فأوضحت الصحيفة أن بيبر جوديف البالغة من العمر 35 عام، وجبريل فيجان البالغ من العمر 36 عام، بدأوا علاقتهما وهم في سن المراهقة، فتبادلا الرسائل لفترة طويلة، وكانت جوديف في ذلك الوقت تعيش في نورث هامبشير، أما فيجان فكان يعيش في ماساشوستس.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلاهما كان يحتاج إلى شخص أخر ليبادله الحب، ويعترف بالمشاعر الكثيرة والمختلطة الموجودة بداخله.

وبعد استمرار المراسلة لحوالي أربع سنوات، توقف الاثنان عنها لأسباب خارجة عن ارادتهم، إلا أن الاثنين درسا التمثيل في لندن، وكانا يعيشان في شوارع متجاورة، في أحد أحياء نيويورك.

وقال فيجان لصحيفة هافنجتون بوست، إنه استمتع كثيرا بمراسلة جوديف، حيث شعر بأنه يرسل الرسائل والخطابات إلى نفسه، ولكن في مكان آخر، لأنها تشاركا نفس لغة الحوار، والأحلام والطموحات نفسها.

ولفتت الصحيفة إلى أنهما تقابلا مرة واحدة فقط، أثناء دراستهما الجامعية، في اجتماع قصير لتوزيع أدوار إحدى المسرحيات، لكنهما لم يتعرفان على بعض.

وأشارت جوديف إلى أنها تعرفت عليها عبر موقع التعارف ''okcupid''، وذكرته بنفسها، فخرجا في موعد معا، وعند زيارته لمنزله، عثرت على كل الرسائل التي أرسلتها له منذ 14 عام.

وقعا الثنائي في الحب، وطلب فيجان يدها للزواج في أكتوبر عام 2013، ويعيش الزوجان الآن في منزل كبير في بروكلين، بعد أن اكتشفا أنهما كانا يعيشان الحياة ذاتها، فلديهما الكثير من الأصدقاء المشتركين، وسارا في نفس الطرق، ومارسا نفس الأشياء طوال الأعوام الماضية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان