إعلان

بالصور- أميرة السيلفي والانستجرام لا تتجاوز 3 أعوام

أميرة السيلفي والانستجرام لا تتجاوز 3 أعوام

بالصور- أميرة السيلفي والانستجرام لا تتجاوز 3 أعوام

04:53 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- هدى الشيمي:

تصدر اسم وصور الفتاة بيكسي روز ، البالغة من العمر عامين، وابنة سيدة الأعمال الكبيرة روكسي جاسينكو، الصحف والمجلات في جميع أنحاء العالم بسبب نمط حياتها الفخم، وحسابها على الانستجرام الذي يسجل كل اللحظات الرائعة التي تعيشها، هذا بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وتقول الصحيفة ''في الوقت الذي يهتم فيه كل الأطفال البالغين من العمر عامين ببرامج الأطفال، واللعب مع آبائهم، تحرص بيكسي على متابعة 28 ألف متابع على حسابها بالأنستجرام، ومتابعة خطوط الإنتاج التي صممتها لها والدتها.

وذكرت الصحيفة أن الصحف ووسائل الإعلام تصف بيكسي بأنها أميرة الانستجرام، مؤكدين على تفوقها على شقيقات كيم كارديشيان الصغار، والذين يعتبرون من أشهر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكسي التي تبلغ عامها الثالث هذا العام، نشرت صور لها برفقة والدتها أثناء ذهابهم إلى ميلان الإيطالية بطائرة خاصة، وصور أخرى لها وهي تقوم بالتسوق في محلات التسوق العالمية مثل شانيل ودولشي أند جابانا.

كما تستخدم عائلتها حسابها الذي أصبح من أهم الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعية، في الترويج لخطوط الانتاج التي تحمل اسمها.

ولفتت الصحيفة إلى أن والدتها روكسي فتحت لها حساب في البنك، بعد ميلادها بأسبوع واحد، وقالت للصحيفة إن كل ما تحصل عليه ابنتها من أموال يذهب إلى ذلك الحساب، من أجل انشاء امبراطورية خاصة بها في وقت قريب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان