إعلان

كلوني يرفض اعتذار الديلي ميل البريطانية

08:25 م الجمعة 11 يوليو 2014

جورج كلوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

رفض الممثل جورج كلوني، اليوم الجمعة، اعتذارا من صحيفة الديلي ميل البريطانية، بعد أن اتهمها باختلاق قصة عن حماته المستقبلية.

وكتب كلوني في بيان لصحيفة "يو إس إيه توداي" اليوم، قائلا: "يكون هناك ثابت واحد عندما يتم القبض على شخص أو شركة وهي تفعل شيئا خاطئا ... التستر دائما ما يكون هو الأمر الأسوأ".

ونشرت الصحيفة البريطانية المعنية بأخبار المشاهير خبرا في وقت سابق من هذا الاسبوع ادعت فيه أن والدة خطيبته، أمل علم الدين، عارضت الزواج وأنها تريد لابنتها أن تتزوج من داخل طائفة الدروز المسلمة.

ونقلت الصحيفة عن "صديق للعائلة" قوله إن والدة علم الدين تعتقد أن ابنتها يمكن "أن تكون أفضل" دون كلوني.

ثم اتهم كلوني الصحيفة باختلاق القصة والتحريض المحتمل على العنف الديني، قائلا ان حماته المستقبلية ليست حتى من الدروز.

وردا على ذلك، أصدرت الصحيفة اعتذارا نادرا لكلوني قالت فيه إن الخبر "قدم للصحيفة بحسن نية من قبل صحفي مستقل محترم وموثوق به".

واليوم الجمعة، كتب كلوني: "في الاعتذار، يزعم مدير التحرير تشارلز جارسايد أن المقال "لم يكن اختلاقا" لكنه بنى القصة على محادثات مع أعضاء بارزين في الجالية اللبنانية.

واضاف: "المشكلة هي أنه لا شيء من ذلك صحيح ... القصة الأصلية لم تذكر هذا المصدر، لكنها بدلا من ذلك خرجت عن مسارها مصرة في أربع مناسبات مختلفة على أن "صديق للعائلة تحدث مباشرة إلى الصحيفة ...لقد كان صديق العائلة هو المصدر. لذا فإما إنهم يكذبون في الأصل أو أنهم يكذبون الآن".

وتابع: "ما يفصل هذا عن جميع الأشياء السخيفة التي تختلقها الصحيفة هو أنه الأمر الآن، باعترافهم، يمكن إثبات انه كذب، بل في الواقع، كذب مع سبق الإصرار".

وقال: "لذا أشكر الصحيفة على اعتذارها ولا يعني ذلك أنني تقبلته، لكن لأنهم بذلك فضحوا أنفسهم بأنهم أسوأ انواع صحف الإثارة".

وجاء الرد اللاذع في الوقت الذي خرجت فيه تقارير تفيد بأن نجمة أخرى في هوليوود، أنجلينا جولي، تقاضي الصحيفة أيضا بسبب مقطع فيديو بث لها على الانترنت هذا الاسبوع تردد انها كانت تتعاطى الهيروين فيه، حيث يرجع المقطع إلى تسعينيات القرن الماضي.

وذكرت صحيفة "ذا تايمز" أن الممثلة تعتبر مقطع الفيديو، الذي تردد انه تم تصويره من قبل تاجر المخدرات فرانكلين ماير، انتهاكا جسيما لخصوصيتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان