إعلان

صحيفة إسرائيلية: مصر تلقي القبض على 15 من عناصر داعش بسيناء

10:24 م السبت 28 يونيو 2014

أرشيفية لالقاء القبض علي احد الافراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة محفوظ:

قالت صحيفة ''جيروزاليم بوست'' الإسرائيلية، إن قوات الأمن الخاصة المصرية تعقبت تحركات بعض من المسلحين الهاربين من غزة إلى سيناء عبر حدود رفح، بالرغم من إنكار حركة حماس للواقعة.

أردفت الصحيفة أن ''القوات الخاصة المصرية قامت بتعقب خلية إرهابية نجحت بالتسلل من غزة لسيناء عبر أنفاق رفح، وقامت بالقبض على 15 عنصراً منهم وجميعهم تابعين لحركة ''داعش''.


وأوضحت التحقيقات التي أجرتها السلطات المصرية مع المقبوض عليهم أنهم تسللوا ''بغرض انشاء خلايا إرهابية لحركة داعش تتمركز بسيناء''، ويكون الهدف من انشائها هو محاربة النظام المصري الحالي''، حسبما نقلت الصحيفة.

وعلى صعيد آخر، أنكر وزير الداخلية الفلسطيني تسلل أي من أفراد داعش من غزة إلي سيناء، ''نافياً مزاعم عدد من المصادر المسؤولة بمصر بحدوث ذلك''، حسب تعبير الصحيفة.

ووصف المتحدث الرسمي باسم الداخلية الفلسطينية مزاعم الحكومة المصرية بتسلل أفراد داعش من غزة لسيناء عبر حود رفح بأنها ''أكاذيب تهدف لتدمير قطاع غزة، وتشوية صورة مواطنيه''، حسبما أفادت الصحيفة.

وأضاف المتحدث: ''لقد تم تدمير كافة الأنفاق برفح على يد أفراد القوات المسلحة المصرية، كما شددت السلطات الفلسطينية الاجرائات الأمنية على المعابر لضمان عدم تسلل أي من الخارجين عن القانون أو العابرين بطرق غير شرعية''. وأشار المتحدث أيضاً أنه ''لا توجد لداعش أي أطراف أو عناصر بغزة''، حسبما أضافت الصحيفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان