إعلان

عندما يظهر الحب في عينيك.. ''لا تحاول الهرب''

11:57 م الجمعة 10 أكتوبر 2014

عندما يظهر الحب في عينيك لا تحاول الهرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قال موقع مايند بدى جرين الأمريكي، إن الرغبات الكامنة داخل النفس البشرية هى صفات مشتركة يتمتع بها كل البشر، مشيرا إلى أن كل شخص يريد أن يعرف الناس ويريد أن يكون معروفا، أن يحب شخص أو يكون محبوبا لأحدهم.

وأضاف الموقع ''عندما يظهر الحب في عينيك لا تحاول الهرب''، وأضاف ''عندما تكون قريبا ممن تحب تتولد لديك رغبة مقلقة تدفعك للانسحاب والاختفاء خلف الجدران أو حتى الجري''.

وأوضح الموقع أنه لكي تكون مخلصا في حبك فأنت تريد أن تتواصل بدون حواجز وتعبر بدون رقابة على كلماتك.

وأضاف الموقع أن تلك الرغبة التي تعيش في داخلك في تلك اللحظة هى وعى لا إرادي بالحب الذي يشد انتباهك إلى إمكانية تعرضك للأذى عندما تفقد الشخص الذى تحبه.

وأشار الموقع إلى أنه عندما يتراجع الشخص أمام محبوبته فإن ذلك يحد من العلاقة الحميمة بينهما، وهو ما يدفعك للمراهنة في وجه الخطر، مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة للحب بكل صدق هو امتلاك الشجاعة لمواجهة خطر فقد محبوبتك.

ونوه الموقع إلى أن المحب يمتلك عدة وسائل دفاعية لحماية نفسه من خطر فقد من يحب وأهمها الوضوح والمعرفة الجيدة، مشيرا إلى أن الفكاهة ربما تستخدم لتغطية لحظات الضعف التي تمتد إلى إلهاء النفس ببعض الأشياء مثل إبداء الانشغال في العمل أو حتى مداومة النظر إلى الهاتف والتركيز في شاشته لوقت طويل.

وقال الموقع إن يوجد وسائل أخرى لخلق المزيد من الألفة بطريقة أكثر دهاء، مشيرا إلى أن الخوف من فقد المحبوبة هو أمر صحى يمكن أن يكون فعالا فى الحفاظ عليها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان