إعلان

"عانى في العمل والحب".. مسن هولندي يطلب حذف 20 سنة من عمره

08:00 ص الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي) - سكاي نيوز:

رفضت محكمة هولندية، طلبًا من رجل طالب رسميًا بحذف 20 سنة من عمره بسبب ما وصفه بالمعاناة في العمل والحب.

وتقدم إيمل راتلباند، 69 سنة، بطلب لمحكمة في مدينة "آرنم" الشهر الماضي لتعديل تاريخ ميلاده ليصبح عمره 49 سنة، مؤكدًا في بيان له أن عمره الرسمي لا يعكس حالته العاطفية ويسبب له الكثير من المشكلات سواء في إيجاد عمل مناسب أو حتى العثور على شريك حياة، وفق موقع سكاي نيوز عربية.

واستند راتلباند في طلبه على أنماط أخرى للتغيير الشخصي، والتي لاقت قبولا عالميا، مثل تغيير الاسم أو الجنس، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".

بدورها أكدت المحكمة في حيثيات قرارها برفض طلب راتلباند، قائلة: "هناك التزامات وواجبات معتمدة على السن الحقيقي للشخص مثل الحق في التصويت والالتحاق بالمدرسة. وإذا ما تم قبول طلب السيد راتلباند، فإن هذه الشروط المتعلقة بالعمر ستصبح دون معنى".

وأضافت: "من حق السيد راتلباند أن يعيش ويشعر بأنه أصغر بـ20 سنة ويتصرف بناء على ذلك، ولكن تعديل العمر بشكل رسمي، يعني اختفاء 20 سنة من سجلات الميلاد والوفاة والزواج، ما قد يتضمن مشكلات قضائية واجتماعية."

واختتمت بالقول "أخفق السيد راتلباند في إقناع المحكمة بمعاناته من التمييز بسبب السن" مضيفة "هناك العديد من الخيارات المتاحة لتجاوز هذا النوع من التمييز بسبب العمر، بدلا من اللجوء لتغيير تاريخ الميلاد في السجلات الرسمية."

فيديو قد يعجبك: