إعلان

تفاصيل مخطط اغتيال أحمد موسى.. وأول تعليق من الإعلامي بشأن حكم القضاء

01:28 م الأحد 28 أبريل 2024

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أثار المنشور الذي نشره الإعلامي المصري، أحمد موسى، تفاعلاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناول فيه تفاصيل محاكمة متهمين بالتخطيط لاغتياله.

أحمد موسى، أكد في تغريدة على صفحته بمنصة "X": الحمد لله والشكر لله.. قضاء مصر العادل يصدر أحكامه على الإرهابيين الذين خططوا لاغتيالي ضمن مخططهم الإرهابي، فقد رصدوا تحركاتي من منزلي وأماكن عملي وجهزوا أسلحة وذخائر لتنفيذ جريمتهم.

وقال أحمد موسى إن جهاز الأمن الوطني تمكن من القبض عليهم وأدلوا باعترافاتهم الكاملة حول مخططهم الشرير، وأُحيلوا للمحاكمة التي عقدت جلساتها واستمعت لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا والشهود.

وأضاف موسى قائلًا: كما استمعت المحكمة إلى الدفاع عن الإرهابيين وهم، أحمد محمد عبد الفتاح يوسف عطا الله (مؤسس التنظيم الإرهابي)، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح يوسف عطا الله، وعبد الله محمد عبد الفتاح يوسف عطا الله، وحمد محمد محمود سعد محمد، وعلي محمد عبد الرؤوف علام.

وأكمل موسى: عاقبت المحكمة الإرهابي الأول بالسجن المؤبد، بينما عاقبت الثاني والثالث والرابع والخامس بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، والإرهابي الأخير بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، مع مصادرة الأسلحة الآلية والذخائر ونظارة الميدان التي استخدموها في الرصد والمراقبة أثناء محاولتهم تنفيذ مخططهم الإرهابي.

فيديو قد يعجبك: