إعلان

والد الشهيد محمد سلامة: "ابني تمنى الشهادة ونالها"

06:51 م الإثنين 04 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي وعمرو صالح:
قال عبدالعال سلامة والد البطل الشهيد محمد سلامة الذي استشهد في حادث إرهابي أثناء تأدية خدمته العسكرية بمنطقة سيناء في مايو 2022، إن ابني نال الشهادة وكان بيتمناها".

وأوضح "سلامة" خلال حواره مع مصراوي، محمد ابني إلتحق بالجيش في دفعة مارس ٢٠٢١ بعد أن حصل على دبلوم صنايع وكان سلاحه دفاع جوي ومنذ الإجازة الأولى له شعرت فيه بتغير في إنتمائه الوطني حيث كان كثيرا ما يحدثنا عن حبه للجيش والبلد ومدى ودئما ما يقول لنا حب الوطن من الأمور الدينية التي يجب على المجمتع أن يعرفها جيدا".

وتابع والد الشهيد: "كان دئمًا يخبرني بأنه يتمنى الاستشهاد في سبيل الله والوطن وكنت برد عليه "ربنا يرجعك ليا بألف سلامة ويفرحني بيك".

وعن واقعة استشهاده ابنه قال: "كنت في المنزل حين أذيع خبرًا عن حادث إرهابي مما أصاب الأسرة بحالة من الهلع ولا سيما زوجتي وطمئنتها بأن منطقة الخدمة التي يخدم فيها محمد بعيدة عن الاشتباكات المسلحة ونجحت في تهدئتها رغم قلقي وشعوري بأن محمد أصابه آذى لكن سرعان ما أذيع البيان وكانت صاعقة حلت على منزلنا بمعرفة خبر استشهاده.

وأكد والد الشهيد محمد، أن الراحل كانت تربطه علاقات طيبة بجميع أصدقائه وسكان المنطقة ومنهم من يزورنا في المناسبات حتى الآن أكرامًا له مشيرًا إلى أنه كان ملتزم دينا.

واختتم والد الشهيد حديثه قائلا :"محمد احتسبته شهيدًا عند الله سبحانه وتعالى".

فيديو قد يعجبك: