إعلان

حدث في 8 ساعات| مصر تكثف الإسقاط الجوى للمساعدات على غزة.. والصحة تُحدد سعر تذكرة الكشف بالمستشفيات

09:32 م الإثنين 11 مارس 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو صالح:
شهدت مصر اليوم الاثنين أول أيام رمضان الكريم، أحداثا سياسية واقتصادية واجتماعية، أبرزها تكثيف مصر الإسقاط الجوي لأطنان من المساعدات على غزة وتوقيع مذكرة تفاهم بين المالية وبنك الاستثمار القومي والمؤسسة العلاجية والصحة.

ويستعرض مصراوي خلال التقرير التالي أهم الأحداث التي شهدتها الساحة المصرية خلال الساعات الماضية وهي:

في أول أيام رمضان.. مصر تكثف الإسقاط الجوي أطنان المساعدات على غزة

كثفت القوات الجوية المصرية بالتعاون مع نظيرتها من دولة الإمارات العربية المتحدة من طلعاتها من مطار العريش لتنفيذ أعمال الإسقاط الجوي الأطنان من المساعدات الغذائية والطبية على شمال قطاع غزة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

توقيع مذكرة تفاهم بين المالية وبنك الاستثمار القومي والمؤسسة العلاجية

شهد وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي والمؤسسة العلاجية، وذلك اليوم الاثنين، بمقر وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، بشأن النهوض بأداء المستشفيات التابعة للمؤسسة العلاجية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الصحة: تدريب 25 ألفًا من أولياء الأمور على الأسس الصحيحة للتربية الإيجابية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تدريب أكثر من 264 فردًا من المثقفين الصحيين وفرق الإعلام والتربية السكانية، على مستوى 8 محافظات، ضمن برنامج التربية الإيجابية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.
للتفاصيل.. اضغط هنا

القوات الجوية تنظم احتفالية "يوم الوفاء" لتكريم أسر الشهداء

نظمت القوات الجوية زيارة لعدد من القادة والمحاربين القدماء وعدد من أسر الشهداء بمتحف القوات الجوية، وذلك تزامنا مع احتفال مصر بيوم الشهيد والمحارب القديم.
للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الزراعة يبحث سبل تعزيز صادرات مصر من البطاطس

بحث السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع عبدالحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وعدد من قيادات الوزارة، وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، سبل زيادة صادرات مصر من البطاطس
للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد اعتماد اللائحة الجديدة.. ما سعر تذكرة الكشف بالمستشفيات؟

حددت اللائحة الأساسية للمنشآت الصحية التابعة لوحدات الإدارة المحلية، والتي اعتمدها الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، القواعد المنظمة للعلاج بأجر في المستشفيات ومراكز الخدمات العلاجية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: