إعلان

خدمات إنترنت ومكالمات سيئة.. برلماني: أين وزارة الاتصالات من رفع أسعار خدمات المحمول والإنترنت؟!

11:43 ص الثلاثاء 02 يناير 2024

النائب السيد شمس الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، بسؤال برلماني إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ حول ما تردد عن رفع أسعار المكالمات التليفونية وخدمات الإنترنت بنسبة 10%.

وتساءل شمس الدين: لماذا تم اختيار هذا التوقيت تحديدًا لزيادة أسعار خدمات المكالمات الهاتفية والإنترنت؟! مطالباً الحكومة بسرعة التدخل لوقف أية زيادات جديدة في أسعار المحمول والإنترنت؟ معلنًا رفضه، وبشكل قاطع، أي زيادات في أسعار المكالمات وخدمات الإنترنت؛ خصوصًا في ظل سوء خدمات جميع شركات المحمول، سواء في المكالمات الهاتفية أو خدمات الإنترنت.

وقال النائب: إن الحكومة نفسها تدخلت لتأجيل رفع أسعار فواتير الكهرباء؛ لتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فكيف تصمت عن رفع أسعار خدمات المحمول والإنترنت في الوقت الراهن الذي ارتفعت فيه الأعباء المعيشية بصورة كبيرة؛ في ظل ارتفاع معدلات التضخم والأسعار، ليس داخل مصر فقط، ولكن على مستوى العالم؛ بسبب استمرار التداعيات السلبية والخطيرة الناجمة عن الأزمة المالية العالمية.

وأكد شمس الدين أنه كان من الأولى أن تتدخل الحكومة وتجبر شركات المحمول على تحسين خدمات المحمول والإنترنت التي أصبحت سيئة للغاية؛ خصوصًا في المناطق الحدودية والنائية والقرى والريف المصري.

وطالب النائب وزيرَ الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعدم الاستجابة نهائيًّا لمطالب شركات المحمول؛ برفع أسعار خدمات المحمول والإنترنت، خصوصًا في هذا التوقيت.

فيديو قد يعجبك: