إعلان

أحد المكرمين من الرئيس السيسي في عيد العمال: "أغلى تكريم في الدنيا"

09:05 م الإثنين 01 مايو 2023

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

"أنا سعيد جدًا.. وأغلى تكريم في الدنيا"، هكذا أبدى عادل عبدالرحمن، أحد المكرمين من الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد العمال، اليوم، التعبير عن شعوره بالفرحة والسعادة بعد مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف عبدالرحمن، في تصريحات أدلى بها لـ"مصراوي":" هذا التكريم أكثر مايتمناه أي نقابي، أننا نتكرم من الرئيس السيسي، فهذا التكريم يصبح كبير جدًا، والأن أنا في منتهى السعادة بعد هذا التكريم".

وأشار عادل عبدالرحمن، إلى أنه كان رئيس اللجنة النقابية بوزارة الطيران المدني لمده 22 عام، ونائب رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي، لافتًا إلى أن هذا يعد تاريخ نقابي، لذا تم اختياره للتكريم بعيد العمال من قبل النقابة العامة.

واختتم عبدالرحمن موجهًا رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا:" ربنا يخليك لمصر.. ويارب دايمًا نشوف مصر أحسن بلد في الدنيا بمساعدة عمال مصر".

وكرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، عددا من النماذج المشرفة من عمال مصر خلال الاحتفال بعيد العمال بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

وفيما يلي أسماء المكرمين أولا من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر:

منح الرئيس السيسي وسام العمل من الطبقة الأولى السيدة سحر عثمان عبد اللطيف حفناوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر نائب رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، رمضان مصيلحي عبد العزيز مصيلحي أمين صندوق النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي سابقا المراقب المالي للنقابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان