إعلان

برلماني: "أهلاً رمضان" و"كلنا واحد" تحارب استغلال التجار والبائعين

02:34 م الثلاثاء 14 مارس 2023

معرض أهلاً رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، إن معارض أهلًا رمضان ومبادرة كلنا واحد، تهدف إلى توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، التي أدت إلى ارتفاع في الأسعار.

وأوضح ناصر، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن معارض أهلًا رمضان ومبادرة كلنا واحد تعكس دعم القيادة السياسية للمواطنين خصوصًا الفئات الأكثر احتياجًا، وتهدف إلى تحقيق التوازن والسيطرة على الأسعار، في ظل استغلال بعض التجار والبائعين لزيادة قيمة السلع الغذائية على المستهلكين من الأهالي، والحد من ارتفاع الأسعار المبالغ فيه من قبل البعض.

وأشار النائب إلى أن تلك المعارض ستسهم في تخفيف العبء على المواطنين، وستشارك في توفير السلع الغذائية واللحوم والأسماك بأسعار في متناول الجميع، مؤكدًا أن انتشار المنافذ والمعارض الرمضانية بالمناطق الشعبية والريفية يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية للوصول إلى المواطن في كل المناطق.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن القيادة السياسية اعتمدت مجموعة من الإجراءات لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ومنع الظواهر الاحتكارية، والحفاظ على استقرار السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات؛ حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة وبجودة جيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان