إعلان

الأمين المساعد لـ"مستقبل وطن": التصويت في الانتخابات الرئاسية بنيان للأمن القومي المصري

04:11 م الأحد 10 ديسمبر 2023

عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:
وجَّه عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، تحية لكل مواطن مصري بدأ يومه بهذا المشهد المهيب الذي أثلج صدور المصريين، مضيفًا: المشهد جعلنا جميعًا نفتخر بمصريتنا وهذا الشعب العظيم الذي ضرب مثلًا من أمثلة الانتماء لبلده وإحساسه الكبير بمدى أهمية المشاركة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز": سبق وقلنا أن الشعب المصري لا بد أن ينزل إلى صناديق الانتخاب للمشاركة في اليوم الأول ومنذ الساعة الأولى، وكل صوت انتخابي لو دعم للدولة المصرية واستقلال القرار المصري ودعمًا للتنمية التي ظهرت في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، شوفنا كلنا التنوع غير المسبوق ما بين شباب ونساء وكبار فى السن وأصحاب مرض، في مشهد أثلج الصدور، وجعلنا جميعًا نقول هؤلاء هم المصريين، رسالة شهدها العالم أجمع.
وتابع: شوفنا كل محافظات مصر وكل مراكزها وكل القري، ولم يقتصر المشهد على مكان بعينه، أو فئة بعينها، فهناك تنوع كبير ما بين المسيحيين والمسلمين، وكل صوت توجه اليوم أمام الصناديق الانتخابية هو لبنة وبنيان للأمن القومي المصري واستقرار هذا البلد، فتحية احترام وتقدير لهذا الشعب العظيم.
واستطرد: هذا الاستحقاق ليس استحقاق انتخابي فقط، هو استحقاق فى التربية السياسية وتقوية الانتماء لدى ابنائنا، وهذة الانتخابات تختلف عن أي انتخابات سابقة، فالكل نازل للمشاركة لاختيار دولته والانحياز إلى دولته.

فيديو قد يعجبك: