إعلان

مصر للطيران توقع اتفاقية خدمة مع "Safran Nacelles" لصيانة عواكس دفع المحركات

02:26 م الخميس 16 نوفمبر 2023

شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية عقدًا لتوسيع اتفاقية الخدمة مع شركة "Safran Nacelles"، لتشمل تقديم خدمات صيانة عواكس دفع المحركات للطائرات من طراز إيرباص A330ceo، وذلك لعدد 11 طائرة تابعة لأسطول الشركة.

جاء ذلك في إطار فعاليات اليوم الثالث من معرض دبي للطيران 2023 في جناح الشركة.

وأكد المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن تمديد اتفاقية الخدمة مع "Safran Nacelles" لرغبة الشركة بالحفاظ على هذا التعاون المثمر، وتجديد الثقة والشراكة من خلال اتفاقية الخدمة ولزيادة رفع الكفاءة التشغيلية لأسطول مصر للطيران واعتزازه بالتعاون مع شركاء النجاح.

وعبر فنسنت كارو، الرئيس التنفيذي لشركة "Safran Nacelles" عن سعادته بأن تجدد مصر للطيران ثقتها في "Safran Nacelles" لصيانة ودعم عواكس الدفع الخاصة بمحركات الطائرات من طراز A330ceo.

وقال: نحن ملتزمون تمامًا بتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات مصر للطيران لطائراتها.

ومن جانبه، أكد المهندس وليد الخفيف، رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، استمرار تعاون الشركة الدائم مع شركة "Safran Nacelles" والشركات التابعة لها لأكثر من عقدين من الزمن، مضيفًا أن هذا التمديد للاتفاقيات يعزز علاقة العمل المثمرة ويعكس ثقة الشركة في قدرة "Safran Nacelles" على تقديم أعلى جودة بالتعاون مع مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للحفاظ على مستوى تشغيل أمثل لطائرات مصر للطيران والالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستستفيد مصر للطيران من حلول الصيانة والإصلاح المقدمة من "Safran Nacelles" والمصممة خصيصًا لعواكس الدفع للطائرات من طراز "Airbus A330ceo".

...

فيديو قد يعجبك: