إعلان

٢٠ كاميرا وواير كام ودرون لنقل مباراة الأهلي والزمالك

11:41 ص الأحد 19 يونيو 2022

مباراة الأهلي والزمالك ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

يستضيف الأهلي نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد على ستاد "الأهلي وي السلام" في مباراة قمة مؤجلة من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل المباراة بالوحدة ٢٣ 4K لنقل المباراة بعشرين كاميرا تتضمن واير كام ودرون، وذلك وفق ما قررته الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، خلال استعدادتها لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي ستقام مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد السلام في بطولة الدوري العام.

وعقدت نائلة فاروق، رئيس التلفريون، اجتماعًا مع المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التلفزيون، محمد إبراهيم والمشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى إبراهيم مبارك،

حيث وجهت بضرورة الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار لا للتعصب في ظل أهمية المباراة جماهيريًا، وفق ما تضمنه بيان صادر عن الهيئة.

وأكدت أهمية الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام من سيارات بث على أعلى مستوى مزودة بأفضل التقنيات الحديثة خاصة وإن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وتعكس صورة مصر رياضيًا أمام العالم.

كما قررت نائلة فاروق تشكيل لجنة منعقدة بصفة دائمة من يوم السبت لتذليل أي مشاكل تواجه طاقم الإخراج ومتابعة كافة تفاصيل المباراة حتى نهاية المباراة وإعداد تقرير مفصل بعد المباراة.

فيديو قد يعجبك: