إعلان

بنسبة 100%.. الجيزة: تطوير 433 شارعًا في بولاق الدكرور

12:43 م الثلاثاء 31 مايو 2022

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة وتركيب بالانترلوك ورصف لعدد ٤٣٣ شارعًا بحي بولاق الدكرور ضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالمحافظة، والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية والوكالة الألمانية Giz.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن الشوارع التي تم الانتهاء من تطويرها ببلاط الإنترلوك ودعمها بكوابيل الانارة الحديثة ضمن المناطق المدرجة ببولاق الدكرور، ضمت ٧٧ شارعا من متفرعات منطقة الجمعية وناهيا و١٦٧ شارعًا بمنطقة صفط اللبن الجديدة و٩٢ شارع بعزبة الأمين و١٥ شارعًا بمتفرعات شارع جمال عبد الناصر و٧٧ شارعا بمنطقة أرض اللواء والمساكن.

وأضاف المحافظ، أن أعمال التطوير شملت الانتهاء من رصف بالطبقة الأسفلتية لعدد ٥ شوارع بحي بولاق الدكرور وهي شوارع ترعة عبد العال 2 وعبد السلام محمد والملكة والمجاري وسيد محمود، لافتا إلى أن نسب تنفيذ الأعمال بلغت 100% بجميع الشوارع المذكورة.

وأشار المحافظ، إلى أن أعمال التطوير تأتي فى إطار حرص المحافظة على رفع كفاءة المحاور المرورية وتطويرها لاستيعاب الكثافات المرورية، بالإضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف المحافظ، أن أعمال التطوير تأتي بالتزامن مع تطوير عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها المحافظة بهدف القضاء على الاختناقات المرورية وخلق محاور مرورية جديدة وتطوير متفرعات الطرق الرئيسية التي تشهد كثافات عالية.

وثمن المحافظ التعاون القائم بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات وجهوده المتميزة في إحداث نقلة نوعية في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم.

فيديو قد يعجبك: