إعلان

عضو بـ"الأطباء" يعلن تضامنه مع ممرضات قويسنا.. ويفجر مفاجأة

05:43 م السبت 03 ديسمبر 2022

الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أعلن الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، دعم مجلس نقابة الأطباء، لممرضات مستشفى قويسنا المركزي، بعد الاعتداء عليهن.

وقال حسين عبر حسابه على "فيسبوك": "أكدت للممرضات كامل دعم الأطباء ومجلس نقابة الأطباء لهن وسيتم إتخاذ الإجراءات المتبعة بشأن تخاذل طبيب وطبيبة في قويسنا نحو ما بدر منهما في الفيديو المتداول من تخاذل لحماية حقوق طاقم التمريض وذلك بناء على طلب تقدما به الدكتور أحمد السيد والدكتور خالد أمين عضوا مجلس النقابة العامة للأطباء".

وأضاف: "أبلغتني إحدى الزميلات الممرضات أنهن تواصلن مع محامي نقابة التمريض الذي أخبرهن بعدم تحويل الجاني للمحكمة كما أثير وأنه بمنزله وأن المعتدين حرروا محضر مضاد ضد التمريض، كما أكدت الممرضة أن المصابات 5 ممرضات و3 عاملات وسرقة محمول لإحدى الممرضات، ولا توجد إجهاض لممرضة والذي تم تداوله إعلامياً بناء على بيان نقابة التمريض".

ووجه حسين الشكر لوزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، على متابعته للحدث، مطالبا ببيان رسمي من وزارة الصحة توضح التفاصيل وتؤكد قيام إدارة المستشفى بتحرير محضر بصفتها وإثبات الإصابات للممرضات والعاملات.

كما طلب اتخاذ الإجراءات القانونية الإدارية ضد الطبيب والطبيبة التنفيذين لتخاذلهما وعدم اتباعهما تعليمات وزارة الصحة والسكان في حالة حدوث اعتداء ومحاولتهما الضغط على الممرضات للتصالح.

فيديو قد يعجبك: