إعلان

جاهزة للتسليم.. "التنمية الحضرية": مشروع تطوير عواصم المحافظات لا ينافس القطاع الخاص

03:36 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – صفاء أرناؤوط:

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن طرح مشروع داره بالمحافظات لا ينافس مشروعات القطاع الخاص، لعدة أسباب، وأن المشروع يتم طرحه داخل المدن القائمة بالفعل والمحافظات الأكثر احتياجًا للسكن عكس القطاع الخاص والذي يقوم بطرح مشروعاته بالمدن الجديدة أو توسعات المدن القائمة بالفعل.

وأضاف صديق لمصراوي، أن مشروع داره عواصم المحافظات يتمتع بعدة مزايا تنافسية مقارنة بمشروعات أخرى أبرزها، أن المشروع قائم بالفعل ويمكن للمواطن أن يقوم باستلام وحدته السكنية فور دفع المقدم فقط بأنظمة سداد تصل إلى 7 سنوات وهو ما لا يتوافر بأي مشروع آخر، فالمشروعات التي يتم طرحها بالسوق العقاري المصري يتم تسليمها وفق جداول زمنية تصل إلى 3 أو 4 سنوات، كما أن المشروع يقع بأماكن حيوية داخل المحافظات التي تم طرح المشروع بها .

وأشار "صديق" إلى أنه يتم طرح المرحلة الأولى من المشروع والتي تضم 1284 وحدة سكنية داخل 9 محافظات "المنوفية، الدقهلية، المنيا،السويس، دمياط، كفر الشيخ، قنا، الفيوم والمنيا" بمساحات تتراوح من 90 إلى 179 مترًا .

ويذكر أنه تم فتح باب البيع بالمشروع الأحد 18 ديسمبر ويتمكن المواطن من حجز وحدة سكنية بالمشروع من خلال فروع بنك الإسكان والتعمير بالمحافظات التي تم طرح المشروع بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان