إعلان

"مصر للطيران": استئناف 5 وجهات سفر جديدة اعتبارًا من أكتوبر المقبل

12:48 م الأحد 27 سبتمبر 2020

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

قالت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، في بيان لها اليوم الأحد، إنها ستستأنف رحلاتها المباشرة من القاهرة إلى كل من مسقط (سلطنة عمان)، وعمّان (الأردن) ، وكيجالي (رواندا)، وجوهانسبرج (جنوب إفريقيا)، وعنتيبي (أوغندا)، وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها الشركة لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم.

وتبدأ الشركة استئناف رحلاتها إلى مسقط اعتبارًا من الأول من أكتوبر بمعدل رحلتين أسبوعيًّا، وإلى عمَّان اعتبارًا من ٤ أكتوبر بمعدل رحلتين أسبوعيًّا، واعتبارًا من ٨ أكتوبر سيتم استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي بمعدل رحلة واحدة، وإلى جوهانسبرج بمعدل رحلتين أسبوعيًّا، بالإضافة إلى تشغيل رحلة واحدة إلى عنتيبي اعتبارًا من ٩ أكتوبر، وبين الإسكندرية ودبي بمعدل ٣ رحلات أسبوعيًّا إعتبارًا من ٩ أكتوبر.

وسوف تطلق الشركة تخفيضات خاصة على رحلات الأسبوع الأول، ويمكن للركاب الاستمتاع بتجربة السفر إلى كل من مسقط وعمّان وكيجالي وعنتيبي على طائرات الشركة الجديدة من طراز B737-800، أما جوهانسبرج سوف تستعين الشركة بطراز A330/300، والذي يتمتع بمقاعد flat bed، ويتسع لعدد ٣٠١ مقعد.

وفي ما يخص الضوابط والإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر، تُهيب "مصر للطيران" بالمسافرين على رحلاتها، ضرورة مراجعة الموقع الإلكتروني egyptair.com أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717، من أي محمول أو 090070000؛ وذلك لمعرفة أي تغيرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لمتطلبات السفر لكل بلد.

وبذلك سيرتفع عدد الوجهات التي تستأنف "مصر للطيران" تشغيل رحلات إليها إلى أكثر من ٤٧ نقطة؛ لتوفر مزيد من الخيارات أمام الركاب، ومواصلة سفرهم براحة وأمان، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة؛ لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.

فيديو قد يعجبك: