إعلان

محلب: معايير جودة مستشفى الناس تضاهي المستشفيات العالمية

12:16 م الأحد 09 فبراير 2020

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

بدأت صباح اليوم الأحد، مراسم افتتاح مستشفى الناس الخيري، بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق ورئيس الهيئة الاستشارية للمستشفى، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

وقال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق ورئيس الهيئة الاستشارية للمستشفى، إن هناك نحو 25 ألف مولود سنويا لديهم مشكلات في القلب، ما دفعني إلى أن أكون رئيسا للهيئة الاستشارية.

وأوضح محلب، أن الدولة كانت في احتياج شديد لمركز طبي للأطفال لعلاج القلب، في قلب القاهرة الكبري، مشيرا إلى أن معايير الجوده العالمية في المستشفى على أعلى مستوى تضاهي المستشفيات العالمية.

وأعرب رئيس الوزراء الأسبق ورئيس الهيئة الاستشارية للمستشفى، عن أمله بإكمال الـ5 مباني الأخرى من أجل تقديم خدمة كبيرة للأطفال بالمجان.

وتعد مستشفى الناس للأطفال أكبر مستشفى أطفال في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي ٦٠٠ سرير، وأن المرحلة الأولى التي تم افتتاحها خلال أكتوبر 2019 تضم ١١٠ أسرة، بجانب 10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية، مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، كما تقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100%.

كما أن مستشفي الناس للأطفال مشروعا خيريا يعمل في ظل قانون الجمعيات الأهلية ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي.​

فيديو قد يعجبك: