إعلان

لم يعلن عنه رسميًا.. طلب إحاطة بشأن مشروع شارع مصر 306 بالجيزة

12:57 م الأحد 09 يونيو 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميرا إبراهيم:

تقدمت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشأن مشروع "شارع مصر 306" المزمع افتتاحه بحي الدقي بمحافظة الجيزة.

وأشارت "منير"، في بيان اليوم الأحد، إلى وجود تصريحات صحفية للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بأنه تم توفير قطعتي أرض بنطاق العمرانية والدقي لصندوق "تحيا مصر"، وذلك في إطار البروتوكول الموقع بين المحافظة والصندوق ﻹنشاء مشروع "شارع مصر 306".

وأوضحت، أنه وفقًا لتصريحات المحافظ، فأن المشروع سيفتتح بعد أيام قليلة، بهدف توفير فرص عمل للشباب، وتسائلت:"هل من الطبيعي وأنا نائبة ومنتخبة من قبل أهالي الدقي والعجوزة، أن نعلم بهذا المشروع الكبير والهام من خلال وسائل الإعلام والتصريحات الصحفية؟، حيث لم يتم الإعلان بالطرق الرسمية أو حتى إعلانات بشوارع الجيزة أو بمراكز الشباب".

وأشارت النائبة، إلى أنه تم الكشف عن الأمر، من خلال إعلام المحافظة، بأن المحافظ تفقد أعمال رصف وتمهيد شارع المتحف الزراعي بحي الدقي المقرر إنشاء "شارع مصر 306"به.

وطالبت بتوضيح أسس إتمام هذا المشروع دون أن يكون هناك إعلان أو كراسة شروط وأن يتم نشرها بالوقائع الرسمية، متسائلة عن الشروط الواجب توافرها بمن يتقدم أو للراغبين في فتح مجالات عمل لهم من خلال هذا المشروع؟

فيديو قد يعجبك: