إعلان

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية بمعهد فتيات المنطقة السادسة

12:56 م الأحد 09 يونيو 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – محمود مصطفى:

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الأحد، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر، حيث أدت طالبات القسم الأدبي امتحان مادتي القرآن والحديث.

وأكد المحرصاوي على ضرورة الالتزام بالضوابط واللوائح المنظمة لامتحان الثانوية الأزهرية المعلنة، بالنسبة للطالبات والمشرفين والمراقبين، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة.

ونبه رئيس جامعة الأزهر، حسب بيان، على أهمية تهيئة المناخ الملائم للطالبات لمساعدتهن على أداء امتحانهن في سهولة ويسر، موجها المشرفين والمراقبين بمعاملة الطالبات معاملة حسنة وتوفير كل ما يلزم حتى يتحقق لهن الراحة الكاملة داخل اللجان.

ووجه الطالبات بضرورة الابتعاد عن الغش، مؤكدا أن طلاب وطالبات الأزهر قدوة ونموذج يتطلع إليه جميع شباب الوطن، وطالبهن بالجد والاجتهاد والتفوق.

واطمأن رئيس جامعة الأزهر من خلال سؤال الطالبات عن المشاكل أو العقبات التي تواجههن خلال أدائهن الامتحان، مشجعًا لهن بقوله: "جامعة الأزهر في انتظاركن في أبهى صورها"، متمنيا لهن التوفيق والنجاح والتفوق.

وتأكد رئيس جامعة الأزهر من كفاءة أجهزة الإنذار وكشف كافة وسائل الغش داخل لجان الثانوية الأزهرية، إضافة لتواجد فريق طبي بمقر لجان الامتحانات.

يشار إلى أن امتحانات الثانوية الأزهرية تستمر حتى 29 يونيو المقبل، ويشارك فيها 154.954 طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103.067 طالب في القسم الأدبي، و51.887 طالب في القسم العلمي، إضافة إلى 155 طالبا بمعهد العلوم الإسلامية.

فيديو قد يعجبك: